Wednesday 10 January 2018

تداول الفوركس -50 - نظام


ترادينغ برو خيارات النظام دورة التداول من: جينز أمب ديف ري: مرحبا بكم في طريقة مختلفة للتجارة - تجارة بثقة اسمحوا لي أن أقول لك شيئا أكره، ثم إل اقول لكم شيئا أحب. أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية. لا أحد يحب فقدان المال. إيف كان هناك وفعلت ذلك. ولعل هذا هو سبب تعاطفنا مع الملايين من الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية. الناس يفقدون محافظ الأسهم الخاصة بهم، وفقدان 401ks، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، وفقط عموما الحصول على ضرب من قبل وول ستريت. كوتيمي خيارات الأسهم نظام التداول يسمح لي لكسب المال من سوق الأسهم خلال الركود. N س ماتر كيف سيئة الاقتصاد جيتسكوت قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة) لسوء الحظ، لا أستطيع مساعدة كوتوماسيسكوت تجنب الخسارة المالية. انها مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة. شخص ما سوف تفقد دائما المال. ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين هم على استعداد لمساعدة أنفسهم. وبما أنك هنا قراءة هذه الصفحة، التي تشمل لك :-) وبعبارة أخرى، شخص ما هو الذهاب دائما إلى فقدان المال، ولكن هذا كوتسومونيكوت دوسنت يجب أن يكون لك وما أحب أنا أحب تمكين الناس لتحقيق النجاح في حياتهم. لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو بالنسبة لك. لن تجد هذا النظام يجري تدريسه من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري حياتك للأفضل قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة) ومع ذلك، إم لن إطعام لك حفنة من كوتجيت غريبة الضجيج، لأن هذا ليس ما هو بالطبع عن، ولا هو أسلوبي. وقد كان هذا 20 عاما في صنع أولا، أريدك أن تعرف أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع. هذا بالطبع هو نتيجة تتويجا ل 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى. فإنه لا يهم ما يفعله السوق. أنت ستكون على استعداد لذلك. سوف التجارة مع الثقة سأقول لك الآن. نظام التداول الخاص بي ليس القمار التعامل مع التداول باعتباره عمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون مستثمرا أو المضارب أو التاجر بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. بصفتي رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة تدير على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من قبل أرقام جميع الشركات تخطط للأرباح وفرص الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، باستثناء إكريت أوبورتونيتيزفور أكبر عائد على هامش (ذاكرة للقراءة فقط). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا تخمين أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط المواقف ليبقى مربح قطع خسائري من خلال التقنيات الذكية إدارة المخاطر وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا). قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة) هذا هو العمل كوتيفرغرينكوت. حتى مع تحول الأسواق، وتغير الاقتصاد. ونظام بلدي يعمل دائما هذا العمل لن تتغير أبدا. المبادئ، بمجرد أن تعلم لهم، هي لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك. لن تتغير أساسيات هذا العمل أبدا لأن المبادئ الأساسية لن تتغير أبدا. ولهذا السبب أنا كاليت الأعمال دائمة الخضرة. على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية إلى الأسواق، والأسواق والخيارات الأسواق كانت موجودة منذ مئات السنين. وعلى الرغم من تحرك األسواق وتغييرها بطرق ما، إال أن المبادئ كانت متماثلة على مدى السنوات ال 200 الماضية. كيف اكتشفت كيف أبدأ العمل في سوق الأسهم في يوم من الأيام استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية التي تجلس في سوق المال التي تكسب 1.5 في السنة. في العام التالي كان كسب 3. نجاح باهر - 3 في السنة. شعرت أن أموالي ينبغي أن توضع على نحو أفضل وأكثر إنتاجية استخدام وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في. ولكن لديهم جميعا عيب واحد - كان الاستثمار المالي كبير ولكن كان ذلك استثمار الوقت. شيء أنا حقا لم يكن أبا لأربعة. حتى بعد سنوات من ضرب أو يغيب التداول بدأت التفكير أترادينغ كما عمل حقيقي حوالي 2 12 سنوات قبل شراء و سلينغستوكس والخيارات آسا الأعمال. لم أكن أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي. كنت أعرف شخص ما، في مكان ما كان يحقق أرباح جيدة في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفونه وجعله من تلقاء نفسها. كنت عازما على تشغيل التداول الخاص بي كعمل تجاري. وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر في الفرص والعرض والطلب، وديناميكيات السوق وإدارة أعمالي على أساس أساسيات الأعمال الصلبة: الربح والخسارة والنفقات، النفقات العامة وعائد الاستثمار. ومثل أي نشاط تجاري كان شغفي الوحيد هو شراء شيء يمكن أن أبيعه في ربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (وإن كانت صغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التداول لديها كل هذه المزايا. مرة واحدة كنت أعرف النظام، وأنا إدارة هذه الأعمال في 15 دقيقة في اليوم أو أقل قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (مطلوب إخلاء المسؤولية) لديه كل ما تبذلونه من الأعمال الكمال المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوما واحدا و في المرة القادمة كنت الخلط حقا الطريقة التي سوف تتحول في السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت أن كوتبريديتكوت اتجاه الأسواق لأن هذا كيف جعلت أذهب المال. حصلت حقا، جيدة حقا في التحليل الفني. أنا ضربت أنه عقد مفتاح الأرباح. إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق سيكون من السهل لكسب المال، والحق تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باند و فيبوناتشي ومئات من أنماط الرسم البياني. واعتقدت أنني أعرف شيئا عن مستقبل السوق بصراحة، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط لدعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. هذا هو. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال. قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة) كما اكتشفت توب 1 من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة (التنبؤ بالسوق). الحقيقة هي. كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ بالسوق التي تدير المخاطر فقط. معظم التجار النخبة لا يهتمون إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في الاتجاهين. انهم يستخدمون الرسوم البيانية بشكل متقطع. جميع كبار التجار القيام به هو ماناجيثير المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق. للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا: 1) جميع الأسهم تتقلب في السعر. للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة: 1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و 2) تنتهي جميع الخيارات. كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك arent-- كل ما تسمع عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو الإشاعات، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل. بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء لتقرير يمكن أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا، كوتريسز تقلبت اليوم. وقد لطيفة مساء الجميع إم أوتا هيركوت أنا لا أعتقد ذلك حتى كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا وانه يساعدهم على خفض الضوضاء السوق. ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها. مرة واحدة يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة ماناجيثير بوسينسببي الأرقام، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - وأحيانا أقل - في اليوم. كم يمكنك جعل بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل. لا تقلق بشأن كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من أنني كان قدرا كبيرا من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل). مجرد تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة. قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة) هل فقدت الثقة الخاصة بك إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر ثقتك. سوف نظام بلدي يسمح لك للتجارة مع 100 الثقة مرة أخرى لأنه بدلا من أمل في تحقيق الربح عن طريق التخمين ما يجب القيام به، سيكون لديك خطة. تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة. هذا ليس عن الضجيج. أنا لن تضمن أبدا سوف كسب المال مع هذا العمل لأنني لا أستطيع أن أقول كيف ستستخدم المعلومات التي إم الذهاب حصة معك. نجاحك في أعمالك الاستثمارية يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها. الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين في المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب (مخطط مالي معتمد)، لذلك إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معين أو الأسهم يرجى القيام به لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. سوء يعلمك كل شيء تقريبا أنا أعرف عن هذا العمل ولكن القرارات الفعلية التي تجعلها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت. أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من - لا يوجد أحد الذي سوف اقول لكم ما سأشاطركم. لا أحد. هل يمكن أن تدفع 5،000 أو أكثر لحضور الندوات التداول العليا، وكنت لا تزال متعود تعلم ما أنا سوف يعلمك ذهبت إلى 5000 مستوى عال، الندوة السوبر المتقدمة في العام الماضي وضعت من قبل المخضرم 25 عاما - تاجر الطابق السابق و صانع السوق في خيارات على كبوي. ذهبت إلى آخر قبل 2 سنوات أن يكلف 3000 وحصلت على نصيحة واحدة منه - كيفية معرفة ما إذا كان السهم في كوتشانلكوت. لا تمزح، وكان ذلك 3000 دولار ما سوف يعلمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات. انا لا امزح. في الواقع، إد يقولون، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي. أنا أقول تقريبا لأنهم ساعدوا قليلا بوتي كان يفتقر التطبيق العملي للمعرفة التي قدموها - كان في الغالب النظرية التي تركت الحضور لا أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت. هذا هو إسورس الصفقة الحقيقية. انها حقا يعمل وعدد قليل جدا من الناس (إيفربروفيسيونالس) يعلم أي شخص كيفية القيام بذلك. أنا أعرف هذا لحقيقة لأن إيف تحدثت إلى بعض من الإيجابيات، وإما هم لا يعرفون هذا نظام، وإلا هم ليسوا على استعداد أن يعترف هو. ولكن هناك عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج (رجل واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يدرسون على الإطلاق). لقد وجدت لهم واختارت دماغهم مرارا وتكرارا حتى أحسب بها وخرج مع نظام على أساس ما قالوا لي. معظمهم لم يعرفوا حتى كيف يشرحون ما يفعلونه - مثل غريزة لهم، وأنها لا يمكن أن تعبر عن ما فعلوه في خطوة متماسكة خطوة بخطوة، لذلك أنا حقا قد سحب منها للخروج منها. ثم وضعت معا ما تعلمت، وجاء مع نظام عمل كامل أن أي شخص يمكن أن يتبع. سوء القول فقط أنني أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل - و 15 دقيقة فقط في اليوم هو كل ما تحتاجه. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في جعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك هناك الكثير من الفرص لجعل المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل. لذلك دعونا نرى ما إذا كنت الحق في نوع من الشخص لاتخاذ هذه الدورة: هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج هل البقاء بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا هل الخلط من قبل التقنية والتقنية تحليل أساسي هل ترغب في وقف غسينغ الاتجاه الذي تسير فيه الأسواق، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية هل فكرة إدارة عملك من خلال الأرقام المنطقي بالنسبة لك هل فكرة تداول الأسهم والخيارات باعتبارها حقيقية صوت العمل جيد لك إذا أجبت نعم على أي واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه، أعتقد أنك سوف تكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. كنت بعد ثوان فقط من الحصول على حق الوصول الكامل للدورة كاملة. النظام الآن، وسوف يكون في طريقك إلى نجاح التداول حسنا، حتى الآن إيف فقط إضافة أكثر من 500.00 يستحق المكافآت على الدورة. وبالنظر إلى أن الدورة نفسها هي بسهولة قيمتها الآلاف. وحتى المكافآت تستحق أكثر من 500، قررت أن سعر الدورة في 1000.00. وآمل أن توافق على أن سعر عادل جدا ومعقولة للمجموعة بأكملها. ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد وجه ضربة قاسية لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أكثر من غيرها. لذلك، أريد أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم. بدلا من السعر العادي من 1000.00، إم خفض السعر مثل النينجا مخبأ إذا كنت من أجل اليوم. هل يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله ل. فقط 87 ولكن هذا هو عرض الوقت المحدود. كما سوف أشرح أدناه، أنا حقا بحاجة إلى الحد من عدد من الأعضاء أسمح في البرنامج، وإذا كنت بيعه رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة كبيرة و إيل أن تغرق مع أسئلة من العملاء الجدد. هذا ليس خطأ. إم تعطيك الوصول الكامل إلى هذا البرنامج يحتمل أن تتغير الحياة فقط 87. لن يكون هناك تمرد 87 هو دفع مرة واحدة للدورة كاملة والمكافآت لم يكن لديك للحصول على جميع المواد. سوف تحصل على كل شيء فورا عندما كنت امر اليوم. أيضا، أريد أن تتيح لك معرفة أنه لا يوجد أوبل. ليس هناك كوتون وقت العرض، أو أي شيء آخر أن لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة. كنت تحصل على دورة كاملة. أنت لن ترى فرصة مثل هذا مرة أخرى. حقيقة. أنت لن ترى حتى نصف هذا جيد. وهذا يضعك في موقف مثير جدا للاهتمام. 30 يوم تجريبي من السوق اليومية ميزة أشرطة الفيديو التدريب (بلوس الوصول الفوري إلى أكثر من 100 أشرطة الفيديو الإضافية) استعراض السوق اليومية هي مفيدة جدا للتأكد من أنك على الطريق الصحيح، وجعل أفضل الصفقات كل يوم. عند الاشتراك في هذا العرض الحصري، سوف تتلقى 30 يوما من ميزة السوق اليومية لدينا فقط 9.95 (هذه هي قيمة 97). هذا هو قيمة خاصة بالنظر إلى التقلبات الحالية في السوق. وسوف تعطيك حقا دفعة إضافية من الثقة لمعرفة بلدي تحليل السوق اليومي، ونرى بالضبط ما الصفقات نحن نبذل. في الفيديو التدريب اليومي وسوف أشاطركم تقنيات جديدة وأنا اكتشاف لهم. ما لا تفعل، وظروف السوق، وحفر في المواقف الخاصة بك حتى تتمكن من فهم ما تعنيه الأرقام الخاصة بك. والصحة الحالية للسوق والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. أساسا سترى كل ما أفعله في الأسواق يوما بعد يوم. تسمع لي أن نفكر بصوت عال وأنا استراتيجيا المواقف والقيام ببعض التفكير العميق حول محفظتي وهذه الأعمال. اطلب الآن وسوف تكون قادرة على الاشتراك لهذا العرض مكافأة حصرية في منطقة الأعضاء. هام: هذه الخدمة اختيارية وغير مطلوبة لنظام التداول برو العمل إخلاء المسؤولية: هذه الخدمة هي لأغراض تعليمية فقط ولا طلب أو عرض لخيارات بيسيل أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. يول الحصول الفوري غير محدود 247 الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث يمكنك تحميل وحدات النظام الكامل. حتى إذا كان 3am على الأقل 90 الفوز الصفقات أو إذا كنت راينت راض عن أي سبب آخر. ببساطة اسمحوا لي أن أعرف في غضون أيام 60 و إل استرداد 100 من عملية الشراء. لا أسئلة 1. عندما يرتفع السعر من أو ينحدر من جميع المناطق الثلاث في نفس الوقت (خاصة عندما تكون ضيقة جدا وقريبة من بعضها البعض) فإنه 8217s ستكون تجارة احتمال كبير. السعر يذهب إلى منطقة سوداء. هذه هي حتى الآن أفضل إعدادات التجارة 8230. لسبب بسيط أنه لا يوجد رفض السعر من قبل أحد الشرائط الأخرى. انظر على سبيل المثال في الرسم البياني 1. 2. عندما يرتفع السعر من الشريط TF1 وشريط TF1 يبدأ ارتفاع فوق TF5 وشرائط TF15 (قوي أوبريند)، it8217s من المرجح جدا أن هذا الاختراق إلى الاتجاه الصعودي سوف يقدم أكثر من واحد. في معظم الوقت اثنين أو ثلاثة الصفقات ممكنة هنا. نفس الشيء ينطبق على الاتجاه المعاكس عندما ينخفض ​​السعر من الشريط TF1 و T1 الشريط يقع تحت كل من TF5 و TF15 الشريط (الترند الهابط القوي) 8230. الآن تحقق KinoCCIRSIv5 والبحث عن أكثر من 1 تجارة قصيرة في صف واحد. 3. عندما يذهب السعر من منطقة واحدة (يقول TF1) نحو آخر (ويقول TF5) البحث عن الدعم أو المقاومة على الحواف. نظرة على الرسم البياني 2. عادة يمكن إدخال منطقة من السعر عندما منطقة آخذة في الاتساع وسيتم رفض السعر عند منطقة تضييق. عندما تكون منطقة دعم المقاومة الضيقة جدا وعادة ما تكون مرتفعة، على الرغم من أن سعر يعبر بسهولة مع سهولة في مركز عبور الشريط (أي عند عبور خطوط الشريط من الشريط تف محددة. في معظم الوقت سيكون هذا هو الحال مع TF1 الشريط عندما يحدث هذا). 4. التداول في الفضاء بين المناطق الشريطية (أي في المنطقة السوداء) عادة ما يعرض أيضا إمكانات جيدة الإعداد التجاري عندما يكون السعر ليس (على الفور) سيتم رفضها من قبل شريط قريب أو محور، الخ. على نطاق أوسع الفضاء الأسود بين المناطق كلما كان ذلك أفضل فرص جيدة الإعداد التجاري 8230..تحقق دائما أي تجارة في نفس الوقت مع KinoCCIRSIv5 وقوة التباعد. 5. التداول داخل منطقة فتح واسعة (ويقول TF15) من الممكن أيضا، على سبيل المثال عند تداول غبجبي ستلاحظ هذه المنطقة في كثير من الأحيان لتكون واسعة جدا. الآن عندما دخلت TF1 الشريط ويرتفع السعر أو يسقط من TF1 82308230 TF1 وفي وقت واحد TF5 الشريط يجري في مسافة كافية للسعر لا ينبغي رفض 8230. السعر في كثير من الأحيان سوف ترتفع أو تنخفض إلى الجانب الآخر من الشريط TF15. مثال 4: تبدأ التجارة داخل الشريط TF15 على دعم كل من TF1 و TF5 الشريط. لمزيد من التفاصيل هذه قد تهمك: تلقي التحديثات مجانا 0 تعليقات: إضافة تعليق إذا كنت مثل هذا المنصب، يرجى ترك تعليقك: بوبولار بوستس مقدمة رينكوسكالبسيستم هو نظام التداول التي تستخدم رينكو الرسم البياني كما حركة السوق تحليل الرئيسية ونحن نعلم أن رينكو حركة فا . و 8220 سوبر تريند Profit8221 هو أداة تداول كاملة مصممة في المقام الأول إلى التجارة تريندس بنجاح. خطوة بخطوة لإنشاء إي. فتح ميتاتريدر انقر أيقونة مثل أدناه: ثم سيكون open160 ميتايديتور كما في الصورة أدناه. هذا النظام يجري حاليا اختبار الطريق ولكن نظرا لكمية التجار الراغبين في أن يكونوا اختبار بيتا قررت أن نشره على. و 8220100 نقطة يومية Scalper8221 هو برنامج العلامة التجارية الجديدة للتجارة سلخ فروة الرأس - أداة التداول كاملة مصممة لتدحرج التداول على 1.FX-50 نظام سلخ فروة الرأس العظمى انضم يونيو 2008 الحالة: عضو 209 المشاركات أنا حزين أن الطريقة فكسريم ذهب، لذلك يتيح نسيان حول المتأنق الكندي والحصول على مع ما كان لدينا في موضوع فكريم. وهذا هو بعضها البعض. لذلك كل فكبريمرس هنا هو حيث يمكننا أن تقلع حيث تركنا، وتكون تجار ناجحة. لم أكن أريد أن يكون اسم فكسريمس كخيط حتى اخترت فكس-50. لذلك هذا الموضوع هو بالنسبة لنا جميعا التي كانت تستخدم فكريم، وإلى المستخدمين الجدد. الاهتمام: ونرحب بجميع التجار الجدد الذين وصلوا إلى هذا الموضوع. لم يكن لدي الكثير من الوقت للعمل على هذا الموضوع، ولكن جون ادواردز قضى الكثير من الوقت في تحسين هذا الموضوع. يتم نشر تحسيناته في الصفحة 100 وأبعد من ذلك. في هذه الصفحة والصفحات التالية سوف تجد جميع القوالب والمؤشرات. اقرأ كيفية عمل هذا النظام. وشكرا جزيلا لجون لصبره ومساعدته التي قام بها لنا جميعا. قوة هذا النظام الجديد: في رسم بياني واحد فقط يمكنك أن ترى إيسلي ما هو سعر يفعل ولماذا يتحرك أنت لا تحتاج إلى تخطي من واحد إلى آخر الإطار الزمني، لأن كل شيء في الرسم البياني الخاص بك M1 لقد أرفق بدف الذي يحتوي على أهم الوظائف حول أساسيات الانتهاء مع الرسوم البيانية والتفسيرات. الرجاء العثور على أحدث قالب ومؤشرات في زيبيل انتباه: يجب وضع Priceeries. mqh في المجلد ميتاتراديركسيرتسينكلود الخاص بك. هذا النظام لا يزال في التنمية، لذلك سيتم نشر التحديثات في موضوع وفي Post1. لديك وقتا طيبا وجوالت جيدة في التداول لك جميعا تحرير: لس نشر له كامل الألوان المخططات والقوالب وجدناها واضحة جدا للقراءة. ثاتس لماذا يتم تحديث القالب v3.12 الآن. جميع الاعتمادات تذهب إلى لس جزيل الشكر لمساهماتكم في هذا الموضوع لأن كينوكلوسيبوفيريبونس إنديكتور لا يزال في التنمية، فإنه ليس في هذا القالب. في قالب و تيكريبون وشريط TF30 يشاركون. إذا كنت لا تحتاج إليها، فقط حذفها. القادمون الجدد: تحتاج إلى تحميل زيبفيل كاملة أولا. استمتع شكرا لبدء هذا الموضوع. كل ما تبذلونه من الحق، كانت هناك في الغالب شعب رائع حقا هنا، وآمل أن يأتيوا جميعا على أكثر. أنا حقا نقدر ما تفعله. عظيم جوب استمرار فيرفر .. يا أشكر يون أنا كيندا شعرت كنا جميعا عائلة وساعد بعضنا البعض وبالطبع فلامنكو، كانوك، F4، كينو وغيرها الكثير قضى الكثير من الوقت مساعدة الحرف الأخرى حتى كل الابهام تصل لهم. انها ليست الخروج الذي يقلقني، كما هو إعادة دخول سعيد لرؤية هذا استمرار. وأعتقد أنه إذا كان أي شخص لديه فكرة لتحسين النظام يجب أن نقدمه إلى موضوع لأحد أن لا تتردد في اختبار العودة والعرض التجريبي. غير من هذا القفزة تعمل على ذلك وسوف تتيح لك معرفة عندما نطلق سراح ذلك كرابكوت وينبغي أن يكون سبب لحظر من موضوع. رأيي فقط. كان هناك الكثير من المساهمين الجيدين هنا الذين كانوا مفيدا للمبتدئين فقط من أجل المساعدة. وآمل أن أرى ذلك. حتى نذهب. العديد من النقاط للجميع

No comments:

Post a Comment