Monday 11 December 2017

المتاجرة نظام لول


مرحبا بكم في أرشيف المنتدى سنوات من المحادثة ملء طن من الصفحات الرقمية، وحافظنا كل ذلك يمكن الوصول إليها لتصفح أو نسخ أكثر. سواء كنت تبحث عن الكشف عن المواد للأبطال الأكبر سنا، أو المرة الأولى التي راموس توالت في موضوع موافق، أو أي شيء بينهما، يمكنك العثور عليه هنا. عند الانتهاء، تحقق من لوحات للانضمام إلى أحدث مناقشات جامعة أساطير. تعليق نظام التجارة أسفل عتبة التقييم، انقر هنا لإظهار ذلك. أنا لست متأكدا حقا أين يمكنني نشر اقتراح حتى سوء بعد ذلك هنا ونقله عندما يقول لي أحد أين. نعم نظام التجارة حيث يمكنك قرض الملكية الفكرية للأصدقاء أو إعطاء بعض رب أو إب دفعة كهدية أو أبطال التجارة والجلود وحتى رونية كنت لا تريد أو تحتاج إلى الحصول على أبطال أخرى الرونية والجلود من لاعبين آخرين بأي حال من الأحوال ذلك أوب الناس يمكن إساءة استخدامه لإعطاء المستوى 3 الرونية لمستوى 1 لاعبين هذا السبب سيكون هناك عمليات احتكاك مثل التحقق من مستوى اللاعبين والحد من الطبقة رون يمكنك أن تعطي لماذا أريد أن استخدامه مثل قلت من قبل، كهدية إلى صديق، بطل يريدون أو لإعطاء إب و رب ولأنك غير قادر على بيع مرة أخرى إلى أبطال متجر سوف تتاجر بها مع الآخرين لأبطال أو الرونية تريد أو حتى رب لشراء جلود (من الواضح ليس سعر رب الحقيقي من ذلك بطل أو أنه لن يكون يستحق كل هذا العناء) لماذا تقترح عليه لماذا تهتم. لأن لدي مستوى 30 لاعب و إم ليست جيدة جدا، بدأت لاعب جديد، مستوى 12 الآن، للعب مع الأصدقاء الذين بدأوا للتو اللعبة ولكن لدي 16،000 إب و 550 رب والكثير من الأبطال، إذا كنت مجرد لعب مع بلدي لاعب جديد مثل الكثير من ساعات الضائع و أريد أن أعطي مستوى منخفض لاعب كل شيء لدي حتى يمكن أن تلعب مع جميع أبطال بلدي اشتريت والجلود حصلت من الاشتراك والجوائز وغيرها من الاشياء (وأود أيضا أن وإعطاء ريفيرالس ولكن هذا الكثير من يسأل في رأيي) موافق بضعة الاشياء، كنت تلعب لول كنت إضاعة ساعات، أوب لإعطاء لاعب مستوى منخفض كل ما تبذلونه من الاشياء وكيف يمكنك التأكد من الناس لن احتيال لك لول هو متعة، وليس أوب لأنه ليس مثل إعطاء مستويات منخفضة شيء أنهم غير قادر على شراء لأنفسهم (ربما ليس في المستوى 1، يجب أن يكون النظام التجاري افايلبلي من مستوى 6 أو 8) والناس لا يمكن احتيال لك لأن النظام التجاري ليست واحدة الطريق كل التجارة بطريقتين، كنت وضعت ما تريد التجارة والآخر تفعل الشيء نفسه و ثم كنت على حد سواء قفل في التجارة الخاصة بك كيتمسكوت والتأكد من الناس لن إزالة البنود في الثانية الأخيرة، بمجرد وضع والبند كنت غير قادر على إزالته التجارة التالية فقط فما سوف يشمل نظام التجارة ما يمكنك التجارة يمكنك التجارة: إب، رب، أبطال، جلود، الرونية و إب يعزز (لست متأكدا حقا عن أن واحد) ليس هو مجرد مضحك كيف يسأل نفسه الأسئلة أفعل ذلك حتى الناس سوف يكون أقل الأسئلة أن تسألني ووا. أين أنت ذاهب من البداية. يمكنني الحصول على المستوى 3 الرونية على حسابات المستوى 1 على أي حال. ثانيا. رب يمكن شراؤها مع المال الحقيقي، وإذا كنت شرائه على حساب واحد أو حساب آخر ثم لا يزال هناك أي تغيير بين المبلغ الذي أنفق. لذلك لا توجد نقطة في التداول ذلك. الثالث. التداول إب سيكون سيئا. لأن اللاعبين على مستوى منخفض قد زادت مكاسب إب. وهذا يعني أن الزراعة بالملكية الفكرية مع مليون سمورف و رمت ستبدأ. هذا سيء. الرابعة. كل شيء آخر هو نتيجة ثانوية إما إب أو رب يتبع بالتالي نفس القواعد إب و رب. وهو ما يعني لا. نحن لا تحتاج حقا نظام التداول. أنا لا أعرف منذ عندما لعبت مع أكونت مستوى منخفض ولكن إذا كنت في محاولة لشراء الطبقة 3 رون تقول كوتيركيريز مستوى 20quot وجهة نظري مع رب كان لإعطائها كهدية لشخص ما أو التجارة بين أكونتس الخاص بك لأنك تريد هذا أكونت أن يكون رب كنت قد أنفقت بالفعل على أكونت أخرى، كنت غير قادر على الحصول على المال مرة أخرى على رب لاعطائها إلى أكونت أخرى (لماذا أريد ذلك مع أكونت أخرى. شتريت تيمو مع هذا الحساب وأريد القرابة لذلك سوف تحصل على رب إم لا تستخدم من بلدي أكونت أخرى لإعطائها لهذا أكونت) قلت سيكون هناك قيود على مستوى عندما يمكنك التجارة، وأنا لا أتذكر حقا عندما تنتهي مستويات إب في وقت مبكر ولكن منذ ذلك الحين كنت يمكن التجارة لم أكن فهمت حقا الرابعة ولكن من ما فهمت، إذا كنت لا أريد أن شراء بطل مع 975 رب وهناك شخص يريد رب لنفس بطل يمكنهم التجارة حتى واحد سوف تحصل رب و وغيرها من متعود لديك لدفع الكثير، سبب آخر لشراء رب بالمناسبة، للتداول (والهدايا ق) نسيت تقريبا أن أقول على بلدي آخر الأصلي، جديد في غرفة دردشة اللعبة، غرفة تجارة التداول هناك شيء أكثر أهمية. يمكن. ماتشماكينغ سيستيماند راجع للشغل إعطاء الطبقة 3 الرونية سوف تكون قيد الاستخدام، لأن لفل 1 لن تكون قادرة أيضا استخدام إيتاند إعطاء رب، أو دفعة إب. يمكنك شرائها لصديق عن طريق سافيباي أو سوميثين، للحصول على المال الحقيقي أوفك، ونقل الملكية الفكرية و رب إلى حساب آخرأخذ المال فضفاضة، وأنها لن تذهب لشيء أنها سوف تفقد المال للتعليق أدناه عتبة التقييم، انقر هنا لإظهار ذلك . كنت غير قادر على شرائها من المحل. ومع ذلك، يمكنك دمج المستوى 1 في المستوى 2 ثم إلى المستوى 3. إذا كنت تريد كل شيء على حساب واحد ثم شرائه فقط على حساب واحد. لماذا إنشاء 2 مستوى القيود لا يحل أي شيء. لماذا يجب أن أقضي هذا إب قبل مستوى معين سوء الحصول على هذا المستوى الإضافي ثم إرساله أكثر. والرابع يعني أساسا أن كل ما يمكن الحصول عليه هو الحصول عليها إما إب أو رب. وهو ما يعني أنه إذا كنا نتحدث عن نظام التداول ثم يقول بطل X أو Y إيبرب هو تماما نفس الشيء. أيضا لها لا التفكير في أنه إذا كان يسمح رب-إب-تشامبيون الصفقات ثم مشتريات رب سوف تنخفض بشكل كبير. والجمع بين الرونية هو سبب آخر، كنت حصلت على رون كنت لا تريد لذلك كنت التجارة مع شخص لرون الخاصة بهم لا تريد كما قلت إذا كان لدي 2 أكونتس وأنا بالفعل حصلت على الكثير من إب مع مستوى أعلى أكونت وأريد لاعب جديد السبب إم ليست جيدة حقا ولذا فإنني سوف تعطي إب إلى أقل أكونت، لا أستطيع شراء إب، ولكن اللاعبين هو مين للتداول 2 استعارة حساب ليست النقطة الرئيسية، والنقطة الرئيسية تتداول بعض الأشياء مع الآخرين كنت متعود حقا خلق 5 أكونتس فقط لمستوى لهم للحصول على مكافأة 3000 إب يمكنك فقط الحصول عليه مع واحد أكونت، الرئيسي الخاص بك، وقتا أقل لأنك بحاجة إلى إنشاء رسائل البريد الإلكتروني الجديدة و أكونتس و. الكثير من البيانات لا يزال لم يفهم حقا الرابع: S على كونتر، إذا كنت سوف تحصل على المزيد من الأبطال مع أقل رب سوف تشتري المزيد رب حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الأبطال بدلا من شراء بطل واحد مع 975 رب واللعب حتى تحصل على إب آمنة لشراء 2 بطل آخر من 3150 إب يمكنك فقط تجارة 975 رب مع شخص يريد رب لمدة 3 بطل تريد، وبعد ذلك سوف تحصل على المزيد من الأبطال مع نفس المبلغ من رب لذلك سوف شراء المزيد رب للحصول على المزيد من الأبطال مع أقل من المال، ومكافحة الشغب يحصل على المزيد من المال لاعب الانفاق الحصول على المزيد من الأبطال والبطل يعطي لاعب يحصل رب، الجميع سعيدا في أرشيف المنتدى سنوات من المحادثة ملء طن من الصفحات الرقمية، وحافظنا كل ذلك يمكن الوصول إليها لتصفح أو نسخ أكثر . سواء كنت تبحث عن الكشف عن المواد للأبطال الأكبر سنا، أو المرة الأولى التي راموس توالت في موضوع موافق، أو أي شيء بينهما، يمكنك العثور عليه هنا. عند الانتهاء، تحقق من لوحات للانضمام في أحدث مناقشات جامعة أساطير. هل تريد نظام تجاري في جامعة أساطير تم بيع جلود 2011 هاروينغ كما طبعة محدودة، وبالتالي غير مؤهلين للعودة إلى المخزن. لقد تم العمل على نظام التداول المحتمل للجلود طبعة محدودة ولكن هناك العديد من العقبات وأنه من غير المرجح أن تكون متاحة في أي وقت قريب. أنا لا أعرف لماذا لم يكن هناك موضوع حول وجود نظام التجارة في المكان. شيء على غرار تجارة إب، رب، الجلود، والرونية. وهذا من شأنه أن يجعل بالتأكيد حتى أن المستخدمين سوف يكون تدفق في التمتع اللعبة في حين أن تكون قادرة على التجارة ل (1) الجلد أنهم يريدون دائما سيئة حقا. (ربما بيت التسويق في المستقبل). وأنا أعلم أن هذا سوف يستغرق الكثير من العمل للحصول على الكمال حتى أن اللاعبين سوف تكون قادرة على التمتع بأموالهم على ما تنفقه. هناك الكثير من المزايا لهذا النظام وكذلك عيوب صغيرة. غود كوميونيتي سوبورت متعة التداول احصل على بشرة البطل التي ترغب في تداولها من أجل الغش - Possible من الممكن أن أقول أن هذا هو الشيء الذي يريده المجتمع بالتأكيد لأنك لا تريد الجلد الأسطوري الذي اشتريته بعد الآن، بدلا من أن يكون لديك واحدة مختلفة للتداول أو بيع ل رب عن شيء آخر، ليس لدي أي فكرة، ولكن وجود هذا الخيار المتاحة يساعد بها. كيف يتم النظام هو أبعد لي في هذه اللحظة، وسأكون سعيدا إذا مجرد تداول الجلد أو إعطاء (الإهداء) إلى لاعب آخر سيكون رهيبة (ممكن وظيفة الجلد هدية في المخزن). هذه هي مجرد أفكاري البسيطة كما أن هناك العديد من المواضيع التي تبدأ ومطلوبة لجعل تأثير التصويت 2K من أجل كوتراديكوت للذهاب. فقط إذا كان لديك 2k أوبفوت موضوع حول الوضع الخاص بك العديد من المستخدمين مكرسة للحصول على جلود لأنفسهم لتحقيق رهيبة، ولكن كمجتمع بأكمله، أشعر أننا يجب أن تبحث عن الجميع وليس فقط أنفسنا الحق نأمل هذا الموضوع كان مفيدا، وربما موظف مكافحة الشغب سوف تنظر في إمكانية القيام مثل هذا النظام. شكرا لقراءة المواضيع من 2k أوبفوتينغ المطلوبة لتحقيق الجلد (أوفوت لهم إذا كنت تستطيع): na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt1423184 na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt2644222 na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt2692129 na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt2695234 na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt2671776 na. leagueoflegendsboardshowthread. phpt2700608 - أنا فقط أن أكون نفسي youtubewatchvtiQfG7Vs4VY - قناة يوتيوب بلدي twitch. tvcrazy8ballb344060484 - أول فيديو اختبار من الجري، وذلك باستخدام فسبليت إديت - 19 أكتوبر 2012 (04:14 م): وأضاف المزيد من الروابط وأضاف ونقلت عثرة، وأنها لن تفقد المال إذا فقد قاموا برسم رسوم مكافحة الشغب في التجارة مثل 250 نقطة شغب أو شيء صغير. يمكن أن يكون ذلك حلا، أو حتى فرض رسوم على سعر قياسي فقط للوصول إلى التجارة (أي 650RP من أجل التجارة مع سومونيرز أخرى لمدة شهر كامل، إدك) مرة أخرى، مجرد أفكار لا أستطيع أن تعطي الشخصية لأنني أفضل أن يكون تصميم فريق الرقم كيف أنها سوف تضع هذا معا. الشغب لن تفعل مثل هذا الشيء لسبب وحيد أنها إعادة الذهاب إلى مجموعة فضفاضة من المال ويمكن بسهولة تصميم النظام الذي يمكن أن تجعل من ذلك لن متعود تفقد أي إذا كانوا اتخاذ قرارات التصميم الذكية. أنا أؤيد هذه الفكرة، ولكن أنا لا أؤيد فكرة مزاد الجلد البيت، وخلق اقتصاد ينقط حول الجلود، قائلا جلود هي كوتورث موريكوت من جلود أخرى أشعر أن مزاد الجلد المنزل لن تذهب فوق قيمة ما هو عليه حاليا يستحق في السوق، بل هو أكثر من سعر أقل من ما هو موجود بالفعل. (أي بطل الجلد 946 في منزل المزاد ل 500، أي شيء فوق تلك القيمة ربما لن تحصل على محاولة على). هذا هو مجرد مثال على ما يمكن أن يحدث، وأنا أكثر نحو دعم نظام تجاري من منزل المزاد (والتي مرة أخرى يمكن أن تأخذ على الأرجح تعويض عن استضافة مزاد المستخدم - أي 100 للحصول على قائمة رب). لذلك نحن بحاجة فقط للحصول على بعض البرامج الرجال على وظيفة. مرحبا بكم في أرشيف المنتدى سنوات من المحادثة ملء طن من الصفحات الرقمية، وحافظنا كل ذلك يمكن الوصول إليها لتصفح أو نسخ أكثر. سواء كنت تبحث عن الكشف عن المواد للأبطال الأكبر سنا، أو المرة الأولى التي راموس توالت في موضوع موافق، أو أي شيء بينهما، يمكنك العثور عليه هنا. عند الانتهاء، تحقق من لوحات للانضمام إلى أحدث مناقشات جامعة أساطير. نظام التداول في لول التعليق أدناه عتبة التصنيف، انقر هنا لإظهار ذلك. يوم أمس، رأيت خيط حيث يريد بعض الرجال لتجارة الجلد مع صديقه ولكن لا يمكن. كان لي فكرة هذا الصباح ماذا لو كان لو نظام التداول مثل بوكمونس هل يمكن أن تقدم عنصرا للتجارة وطلب واحد في المقابل في بيت تجاري عالمي أو بين أصدقائك. إذا أراد الشغب استثمار هذا يمكن أن يكون لها الرموز التجارية للتجارة العالمية، هل يمكن أن تبدأ مع 3 مجانا وشراء أكثر لكمية صغيرة من رب. ما رأيكم في هذا الرقم إد مثل ردود الفعل وإذا كان ذلك ممكنا الأحمر لمناقشة أيضا. شكرا للقراءة التعليق أدناه تصنيف الحد الأدنى، انقر هنا لإظهار ذلك. كثير من الناس لديهم أفكار أفضل للتداول من هذا حتى أن تنطوي على الشغب الحصول على الأغنياء من نظام التداول المقترح، بما في ذلك لي، لا يمكن تذكر أين هو ولكن أنا لم أكتب شيئا هائلا حول هذا الموضوع في هذه المنتديات. لسبب ما الشغب هي سلبية للفكرة. ربما لا يمكن استخدام النظام الحالي للتداول مه.

No comments:

Post a Comment